حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على ضيفه سيلتا فيغو بخمسة أهداف لاثنين، أمس الأحد، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني.
 
وجد الفريق العاصمي، الذي خاض أول مباراة على ملعبه “سانتياغو برنابيو” بعد التحديث، نفسه متأخراً بالنتيجة بهدف سجله سانتي مينا لصالح سيلتا فيغو، عقب 4 دقائق فقط على البداية.
 
ونجح الفرنسي كريم بنزيما في إعادة الريال إلى أجواء اللقاء بإحرازه هدف التعادل عند الدقيقة الـ24، غير أن الفريق الضيف عاد وتقدم مجدداً عبر فرانكو سيرفي الذي سجل الهدف الثاني مع حلول الدقيقة الـ31.
 
وتمكن بنزيما من زيارة الشباك مجدداً وتدوين اسمه على هدف التعادل في الدقيقة الـ46، قبل أن يأخذ البرازيلي فينيسيوس جونيورز فريقه للمقدمة بهدف ثالث جاء في الدقيقة الـ55.
 
وفرض #الريال أفضلية مطلقة على مجريات اللعب في ما تبقى من دقائق، وأضاف الفريق هدفين آخرين حملا توقيع كل من، الوافد الجديد إدوارد كامافينغا، وبنزيما في مرة ثالثة، وذلك في الدقيقتين الـ72 و الـ88.
 
وبهذا ارتقى ريال مدريد لصادرة الترتيب بعدما وصل رصيده إلى 10 نقاط، متقدماً بفارق الأهداف على فالنسيا الثاني وجاره الأتلتيكو الثالث، فيما بقي سيلتا فيغو عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر.